القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 + تحديث بوروتو | رابط مباشر يعمل 100%

  السلام عليكم اليوم نشرح لكم كيفية تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 مع جميع التحديثات 


القصة و شرح اللعبة:

تحتوي اللعبة على مقدمة سينمائية متحركة مقتبسة من سلسلة الرسوم المتحركة ، وبمجرد دخولك إلى القائمة الرئيسية ، سترحب بمجموعة من أوضاع اللعبة (مع إشارة Naruto لكل خيار) ، وتقدم اللعبة وضع القصة الرئيسي ، ووضع المغامرة ، بالإضافة إلى أوضاع الألعاب المجانية والشبكة.

 

قد تشعر بخيبة أمل عندما تحاول فتح وضع القصة وستحصل على ملاحظات تفيد بأن اللعبة قيد التثبيت ، ولا يمكنك لعبها فقط في وضع القتال المجاني.

 

تكمن المشكلة في عدم وجود شريط تقدم في أي مكان يجعلك تشعر بعدم الارتياح إلى حد ما ، مما قد يجعلك تفكر في إعادة تشغيل جهازك ، ولكن الجانب الإيجابي في ذلك هو أنه عند تشغيل وضع اللعب المجاني ، سيساعدك ذلك على تعرف على طرق التحكم ، وبمجرد أن تعرف طرق التحكم ، فإن الباقي ستكون اللعبة سهلة بالنسبة لك ، باستثناء بعض الرؤساء.

 

تتراوح المعارك في وضع القصة الرئيسية من المواجهات الفردية ومواجهات الفريق وحتى المعارك الجماعية حيث يواجه اللاعب مجموعة كبيرة من الأعداء ، ولكن بينما تلعب بعض المواجهات الجماعية حيث توجد رغبة كبيرة في الرسومات ، فإن المعركة بين "Uchiha Obito "و Ninja Mist ، على سبيل المثال ، تم تقديمه. الاختلافات حيث يوجد انخفاض حاد في الأداء مما يؤدي إلى إبطاء اللعبة.

 

القصة الرئيسية للعبة تتبع أحداث اللعبة السابقة وتبدأ الفصول الأخيرة من حرب النينجا الرابعة. تبدأ اللعبة بمواجهة مدمرة بين "Harashima Senju" و "Madara Uchiha" في حرب النينجا العظيمة الأولى ، وهي مواجهة مهمة للغاية في المسلسل.


 

 

ثم ننتقل بسرعة إلى الحاضر ، مع قدوم "ناروتو أوزوماكي" إلى ميدان حرب النينجا الرابعة ضد "توبي" و "أوتشيها مادارا" ، بينما "ساسكي" يحيي "أوروتشامارو" ويتعرف على حقيقة مهمة "Itachi Uchiha" من الهوكاجي السابق ، مثل سلسلة الأنمي ، كل خطوة إلى الوراء مفصلة وستقدم معركة أو اثنتين. عندما نتعمق في القصة ، ندخل فصلًا عميقًا يشرح العلاقة بين "هاتاكي كاكاشي" و "أوتشيها أوبيتو".

 

لحسن الحظ ، يغطي Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4 القصة الأصلية ، متجنبًا كل الأحداث الثانوية التي لا تؤثر على مسار القصة ، وبمجرد انتهاء جرعة القصة حيث وصل مسلسل الأنيمي ، ولمن لم يتابع مسار الأحداث في السلسلة ، يجب عليهم القيام بذلك قبل التقدم. في الأحداث حتى لا تفسد لهم بقية القصة.

 

بالإضافة إلى وضع القصة ، فإن وضع اللعب المجاني الذي يأتي مع جميع الشخصيات من السلسلة يوفر متعة كبيرة للاعبين ، وتشهد اللعبة عودة ميزة "الجري على الحائط" ، حيث يمكن لشخصيتين القتال. أثناء الركض على الجدران بينما كان الوضع مختلفًا في الأجزاء السابقة حيث يمكن للاعب الآخر القتال على الحائط إذا قفز الخصم على الحائط ، وهذه المرة يمكن للمقاتل القتال من الأرض أيضًا.

Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4 PC Game Download Worldofpcgames.net

 

هناك أيضًا ميزة تبديل القيادة حيث يسمح اللاعب للشخصية بالتبديل إلى عضو ثان من الفريق الذي يختاره ، وعلى الجانب المشرق ، من أجل الحفاظ على الأمور عادلة ، ستشترك الشخصية الجديدة في نفس شريط الطاقة.

 

لمقارنة أخرى مع خليفتها ، يمكن للاعبين تنشيط أوضاع القتال الثلاثة (رائعة ، وإيقاظ ودعم) في أي وقت في المعركة ، وهي ميزة تم حذفها من Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm Revolution ، ويمكنك الاختيار بين تقنيات جيتسو متعددة وجيتسو خروج المغلوب استخدم في المعركة.

 

من أبرز الميزات الجديدة في اللعبة واقعيتها ، وأفضل مثال على ذلك هو إتلاف الملابس ، حيث عندما تستخدم الشخصية تقنية جيتسو النارية ، تتعرض ملابس الخصم للضرر ، وستحترق لبعض الوقت وهذا يمكن مواجهته بجيتسو المائي ، وهو أمر بديهي يعرفه الجميع.

 

 

متطلبات النظام المطلوبه لتشغيل لعبة  ناروتو ستورم 4 Naruto Storm 4 او اعلي 

 نظام التشغيل : Windows (64bit) 7 or higher up to date
المعالج : Intel i3-530, 2.93Ghz / AMD Phenom II X4 940, 3.0GHz
 الرام : 4 GB RAM
كرت الشاشه: 1024 MB video card, Pixel Shader 4.0, DirectX10 GPU
DirectX: Version 11
  مساحه خاليه في الهارد ديسك : 40 GB available
 

تحميل لعبة ناروتو ستورم  Naruto Storm 4 برابط مباشر للكمبيوتر 

 شاهد الفيديو قبل التنزيل


 

 



 

 اضغط هنا للتحميل

البرامج المستخدمة:
إذا ظهرت صفحة 404 قم بالضغط على الرابط في خانة البحث ثم اضغط enter
 

 

من فضلك أترك تعليق هل الروابط تعمل أم لا

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق