القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Fallout 76 من أكثر الألعاب التي يتم لعبها على منصة XBOX !

 على الرغم من واحدة من أكثر عمليات الإطلاق الكارثية للعبة رفيعة المستوى ، فقد شهدت Fallout 76 تحولًا ملحوظًا بعد الإطلاق ، لا تزال اللعبة بعيدة عن الكمال ، لكنها شهدت تحسينات متسقة وملحوظة منذ إطلاقها ، ومقارنة بالحالة التي تم إصدارها فيها ، كان العام الماضي أو نحو ذلك أفضل بشكل ملحوظ.

 

في الواقع ، وفقًا لـ Todd Howard من شركة Bethesda ، نمت قاعدة لاعبين Fallout 76 بشكل مثير للإعجاب ، تحدث Todd Howard خلال المائدة المستديرة الأخيرة بين Microsoft و Bethesda التي أعقبت الانتهاء من استحواذ Microsoft على Bethesda ، وتحدث Todd Howard عن كيف كان رئيس اكسبوكس Phil Spencer من أوائل الأشخاص الذين اتصل بهم أثناء طلب المشورة بعد الإطلاق الكارثي لـ Fallout 76 ، وكيف ساعدت المساعدة التي قدمها Spencer اللعبة في طريقها إلى الانتعاش ، صرح Howard أيضًا أنه في الوقت الحالي ، تعد Fallout 76 واحدة من أكثر الألعاب التي يتم لعبها على Xbox.

عندما تم إطلاق تلك اللعبة ، كانت هناك مجموعة كبيرة من المشكلات التي واجهتنا ، وأخذنا الكثير من اللاعبين في الاعتبار ، بصراحة كان أحد الأشخاص الذين اتصلت بهم هو “فيل سبنسر” وقلت مرحبًا ، هناك الكثير من الأشياء التي نتعامل معها ، ما هي النصيحة التي لديك؟ ، وقد جعلني على اتصال مع بعض الأشخاص في Xbox ، وهذا النوع من النصائح ساعدتني حقًا والآن ، نظرًا لكون Fallout 76 واحدة من أكثر الألعاب التي يتم لعبها على Xbox ، نحن محظوظون للغاية “.
 
لعبة Fallout 76 متاحة حاليًا على PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي ، كما تمت إضافة اللعبة مؤخرًا إلى Xbox Game Pass ، و هذا من بين تسعة عشر لعبة أخرى من Bethesda.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات