القائمة الرئيسية

الصفحات

الإعلان عن بطولة سترايك العربية الأولى للعبة Valorant

 VALORANT

كشفت شركة Riot Games MENA عن خارطة الطريق التنافسية لعام 2021 للعبة التصويب التكتيكية 5 ضد 5 القائمة على الشخصيات، VALORANT، والتي تم إعدادها لاستكشاف المواهب والمهارات في جميع أنحاء المنطقة. ستعرض VALORANT Strike Arabia بطولات في شمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي.

 

سيتوج بطلًا إقليميًا واحدًا سيتأهل بعد ذلك إلى تصفيات الفرصة الأخيرة لأوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا للحصول على مكان في نهائيات VALORANT Champions Tour World.

 

ستستمر جولة أبطال VALORANT في البناء على زخم VALORANT من خلال الاستفادة من عقد من الخبرة الرائدة في مجال ألعاب Riot Games في إنتاج أحداث وبث الرياضات الإلكترونية الأفضل في فئتها. تعد Riot Games أيضًا أكبر منتج عالمي للرياضات الإلكترونية، حيث تقوم بتشغيل وبث مسابقات دوري المحترفين الأسبوعية في مناطق عالمية متعددة

.

ستأخذ منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوقيانوسيا مسارًا مختلفًا نحو جولة أبطال فالورانت. بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ستكون Strike Arabia هي خارطة الطريق الرسمية المرتبطة بخريطة طريق VALORANT Champions Tour.


في عام 2021، سيتم تقسيم Strike Arabia على طبقتين مختلفتين. بطولة Strike Arabia التي ستكون الجولة الاحترافية المرتبطة مباشرة بجولة الأبطال العالمية و Strike Arabia League، وهي خارطة طريق شبه احترافية.

 

بعد بطولتي Strike Arabia وثلاث بطولات Strike Arabia، سيتقدم ثمانية متسابقين نهائيين إلى المرحلة التالية ويجتمعون في نهائيات Strike Arabia الكبرى، وهو حدث مباشر سيتوج بطلًا إقليميًا واحدًا سينتقل إلى تصفيات الفرصة الأخيرة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات