القائمة الرئيسية

الصفحات

Adobe After Effects 2021 تنزيل مجاني

 

نظرة عامة على البرنامج :

Adobe After Effects 2021 عبارة عن حزمة برامج مؤثرات بصرية رائعة ومتقدمة مصممة لإنشاء تأثيرات بصرية مذهلة لمرحلة ما بعد الإنتاج في صناعة الأفلام والبرامج التلفزيونية والويب. إنها أداة مساعدة قوية وشاملة تأتي محملة بمجموعة واسعة من الأدوات الإبداعية للتركيب والرسوم المتحركة والتأثيرات والمزيد. إنها أداة مثالية لمحترفي الأفلام والتلفزيون والسمعية البصرية لإنشاء الرسوم المتحركة وتطبيق جميع أنواع التأثيرات على الصور المتحركة أو العمل على جميع الأبعاد الثلاثة لمقاطع الفيديو الخاصة بهم. ستضمن أدواته وتأثيراته القوية أن يكون إخراج الفيديو عالي الجودة ومصقولًا. يحتوي Adobe After Effects على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام مع شرح ذاتي وخيارات مألوفة يمكن تشغيلها من قبل المبتدئين والمحترفين على حد سواء

 

برنامج Adobe After Effects 2021 الكامل للتكوين الإبداعي والرسوم المتحركة الذي يوفر لك مجموعة واسعة من الأدوات والميزات المبتكرة لتصميم الرسومات المتحركة والمؤثرات المرئية على المستوى الاحترافي ، وعندما يتعلق الأمر بإنشاء تركيبة جديدة ، يمكنك تخصيصها بسهولة عن طريق إضافة النص سلاسل وأضواء الكاميرا وألوان صلبة وطبقات مميزة جديدة. يمكنك أيضًا عرض التكوين كمخطط انسيابي لضمان المعالجة السلسة لمكوناته. يتيح لك أيضًا عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد وإضافة الحركة إليها.يدعم التطبيق أيضًا التخزين السحابي مما يتيح لك الوصول في الوقت الفعلي ومشاركة جميع أصولك الإبداعية بما في ذلك قوالب الرسومات المتحركة ومقاطع فيديو Adobe Stock عبر تطبيقاتك وسطح المكتب والجوال بشكل عام ، Adobe After Effects 2021 هو تطبيق الرسوم المتحركة والتركيب الإبداعي المتوافق مع معايير الصناعة والذي يتيح لك تصميم وتقديم رسومات متحركة احترافية وتأثيرات بصرية للأفلام والتلفزيون والفيديو والويب.

 

 

  

مميزات البرنامج

  • حزمة برامج مؤثرات بصرية رائعة ومتقدمة مصممة لإنشاء تأثيرات بصرية مذهلة لمرحلة ما بعد الإنتاج في صناعة الأفلام.
  • أداة قوية وشاملة تأتي محملة بمجموعة واسعة من الأدوات الإبداعية للتركيب والرسوم المتحركة والتأثيرات.
  •  أداة مثالية لمحترفي الأفلام والتلفزيون والسمعي البصري لإنشاء الرسوم المتحركة. قم بتطبيق جميع أنواع التأثيرات على الصور المتحركة أو العمل على الأبعاد الثلاثة لمقاطع الفيديو الخاصة بهم.
  •  تأكد من أن إخراج الفيديو عالي الجودة ومصقول. لديه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام مع شرح ذاتي وخيارات مألوفة يمكن تشغيلها من قبل المبتدئين والمحترفين على حد سواء.
  •  يوفر لك مجموعة واسعة من الأدوات والميزات المبتكرة لتصميم الرسومات المتحركة والتأثيرات المرئية على المستوى الاحترافي.
  •  يتيح لك تخصيص التكوين الخاص بك عن طريق إضافة سلاسل النص وأضواء الكاميرا والألوان الصلبة والطبقات المميزة الجديدة.
  •  القدرة على إظهار التكوين كمخطط انسيابي لضمان التلاعب السلس لمكوناته. يتيح لك عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد وإضافة الحركة إليها.
  • يدعم التخزين السحابي مما يتيح لك الوصول في الوقت الفعلي ومشاركة جميع أصولك الإبداعية بما في ذلك قوالب الرسوم المتحركة ومقاطع فيديو Adobe Stock عبر تطبيقاتك وسطح المكتب والأجهزة المحمولة.
 

 مواصفات البرنامج:

الاسم الكامل للبرنامج: Adobe After Effects 2021

اسم الملف: Adobe_After_Effects_2021_v18.0.1.1x64_Multilingual.rar 

حجم الإعداد: 2.5 جيجا بايت

نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل 

التوافق الميكانيكي: 64 بت (x64) تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 30 مارس 2021 

المطورون: Adobe


متطلبات النظام:

  • Operating System: Windows 10
  • RAM: 16 GB
  • Hard Disk: 3 GB
  • Processor: Intel Core2 Duo or AMD Phenom II processor
  • Display: 1280×1080 resolution
 
 إذا ظهر خطأ 404 شاهد الفيديو:



 
 كلمة السر 123
 
 
 
 
 
 
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات